شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة تمتلك قدر عالي من الإبداع في تنفيذ وتطبيق مادة العزل على أشكال الأسطح المختلفة للمنشآت أو بالحمامات والمطابخ وبالخزانات، حيث لن تعاني شركة كلينكو الرياض في إرضاء العميل بسبب المهارات الفنية المترافقة مع جودة خامات العزل الهائلة والأدوات المتطورة لحماية أي بناء من أضرار التسربات المائية والحرارية، مع إتاحة فرصة لتوفير قدر من أموالك العميل تزيد عن 25% بالخصومات والعروض المتاحة خلال تواصلك بنا.

افضل شركة عزل فوم بجدة

افضل شركة عزل فوم بجدة
افضل شركة عزل فوم بجدة

كُثرت خامات العزل المستخدمة حالياً بعد أن باتت متاحة للاستيراد الدولي، وهذا ما فتح الباب بصورة كبيرة أمام كلينكو الرياض في الحصول على أجود تلك الخامات من منشأها.

وواحدة منها كانت مادة الفوم العازلة التي تمتلك أكثر من صيغة وشكل متداول حسب الاستخدام وأوجه الاستفادة التي يراها الخبراء.

مع العلم أن مكوناته أمنة كلياً حيث يدخل الأيزوثيانيت مع البوليول  السائل في تكوينه؛ إلا أن التركيزات من كل مادة رفقة العناصر الإضافية هي التي تحدد الشكل النهائي ذو المزايا المتعددة.

لذلك أصبحت معظم خدماتنا حالياً قائمة على تنفيذ العزل بالفوم لأنه ملائم لأي سطح مستوي أو متعرج مع درجة كافية من الكفاءة في ترميم مشاكل تلك الأسطح إذا ظهر بها أي شقوق أو شروخ.

انواع عزل فوم في جدة

نشهد مؤخراً عدد من الابتكارات العلمية التي استفادة من الفوم لأقصى الدرجات بسبب سهولة تطويعه عند الاستخدام وما يوفره من تغطية عالية للأسطح، ومتاح لهذا أنواع عدة قد يكون عليها من أهمها:

أولاً/ ألواح وقوالب الفوم الصلبة:

متوفر في أشكال مختلفة والتي يتمتع جميعها بخفة الوزن والانسيابية مع الأسطح المستهدفة خلال العزل، ولهذا أنواع أسماء عدة تختلف في السُمك وطريقة التطبيق والتي تضم:

  • فوم بولي إيزوسيانورات ISO.
  • ألواح فوم البوليسترين الموسع EPS.
  • ألواح فوم البوليسترين المبثوق أو الألواح الزرقاء XPS.

ثانياً/ الفوم الرغوي ورذاذ الفوم:

يعتمد تطبيق هذا النوع على صهر الخامات في حرارة مناسبة مع خلطها بتركيزات محددة للوصول إما للشكل الرغوي أو الرذاذ من فوم البولي يوريثان، وتحدد كفاءة هذا النوع اعتماداً على مستوى المسامية والتي تكون كالتالي:

  1. عزل فوم مغلق الخلية

نجد أن المسامية بين جزيئاته منخفضة تماماً مع مستوى كثافة متوسط نسبيًا بما يكفي لمنع انتقال أي أبخرة منه وحتى الهواء قد يجد صعوبة في اختراقه بشكل يحُد من التسربات الحرارية.

كما إن متانته أعلى من أي نوع لذلك قلما يعاني من التآكل بمرور السنوات ويمكن تطبيقه بُسمك 2 بوصة على الأقل؛ لكن يُعاب على هذا النوع صعوبة تغييره أو تنفيذ أي إجراءات لاحقة بعد العزل.

  1. عزل فوم مفتوح الخلية

تلك المادة أنواع بكثير عن نظائرها مع مستوى الكثافة المنخفض الذي يميزها، وعادة ما تستخدم في عزل الأسقف والجدران الداخلية من المباني.

ذلك لأن المسامية أعلى بشكل كافي لمرور الرطوبة والهواء التي لها الفضل في عملية التجفيف ثنائي التطبيق بانتهاء العزل الذي لا تقل كل طبقة منه عن 3 بوصة.

بالرغم من ذلك ما زالت مقاومته للتعفن والرطوبة عالية مع قدرة على التكيف مع درجات الحرارة دون نقلها للبناء من الداخل، وبنفس الوقت يمكن أن يكون عازل صوتي ممتاز وبنفس السعر.

شركة عزل فوم بجدة مضمونة

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

هنالك اختلافات عدة تُميز عزل الفوم عند مقارنته بكل الأنواع التقليدية المعتادة أو حتى بعض الأنواع الحديثة التي نستخدمها بالتوازي مع هذا النوع.

لكن تثق كلينكو الرياض أن الفوم هو الأكثر شمولاً في توفير أقصى قدر ممكن من المميزات في مادة عازلة واحدة، وتضم أهمها كلاً من:

  • ما يقدمه من أداء عالي بنحو 50% من مواد وخامات العزل التقليدية.
  • حيث إن له قدرة أكبر على منع انتقال الحرارة للحماية من التسربات الحرارية عن أشعة الشمس طوال العام.
  • كما إنه الأعلى جودة في الوقاية من أي تسربات مائية ويمنعها تماماً مع مقاومة الرطوبة والأبخرة.
  • علاوة على مقاومة الحرائق مع منع انتشارها بصورة توفر حماية أكبر لكل السادة العملاء.
  • قادر على إعاقة مرور الأصوات من الغرف لخارجها والعكس ليكون بهذا عازل صوتي ممتاز.
  • مع المرونة والانسيابية جعلته قادر على التوافق بشكل مثالي مع كل التصاميم المعمارية للأسطح المختلفة.
  • لا يضيف الكثير من الوزن الزائد على الأسقف؛ بل إنه أخف من أنواع كثيرة مع احتمالية تطبيقه في عدة طبقات مختلفة لرفع الكفاءة.
  • كما أنه أمن بما يستوفي كل المتطلبات البيئية والصحية في انعدام احتمالية انبعاث أي غازات سامة عنه مع مقاومة للتعفن والحشرات.
  • وما يجذبك أن سعر المتر الواحد عند التنفيذ للفوم أقل بكثير من العوازل الأخرى.

مميزات كلينكو الرياض افضل شركة عزل فوم بجدة

تتقدم كلينكو الرياض على المنافسين بأداء لا مثيل له قادر على جعلنا بامتياز الخيار الأول الذي يثق به العميل سواء في تنفيذ أعمال العزل أو الصيانة والترميمات ولكل خدمات النظافة المنزلية، وكل هذا يرجع إلى التالي:

  • الحرص دائماً على أن تكون خامات العزل أصلية سواء عند استخدام الأنواع المحلية أو المستوردة.
  • تتوافق أقصى معايير الجودة في طاقم العمالة الماهر والاحترافي في فحص حالة المكان وتطبيق الفوم بشكل احترافي مع أخطاء منعدمة.
  • نرحب يومياً بخدمة أهالي جدة وخارجها من خلال أرقام الجوال التي نتواجد للرد عليها طوال 24 ساعة دون انقطاع.
  • نلجأ لعدد من المعدات والأجهزة التي تصنف بأنها الأحدث للحرص على إنهاء المهمة بشكل أدق حتى في ظل تواجد الشروخ والتشققات والتسربات بالجدران والأسطح قبل عزلها.
  • كما إن الضمانات لدينا حقيقية 100% وتلك لم تكن سوى شهادة نفتخر بها من كل عملائنا الأعزاء.
  • نستعد لخدمتك الفورية مع أسطول شاحنات تم تجهيزه بكافة المعدات وخامات العوازل لتسريع خطة التنفيذ وتوفير وقت عملائنا.
  • هذا ولن تجد ما ينافسنا إذا تعلق الأمر بالجهة السعرية عن خدماتنا لأننا الأقل بـ35% تقريباً من أسعار الشركات الأخرى رغم جودة الأداء المضمون لدينا.

فني عزل فوم بجدة

جمعت شركة عزل فوم بجدة بانتظام نخبة من العمالة المؤهلة سواء السعودية أو الفلبينية ذات الإمكانيات الاحترافية بتنفيذ كل خدمات العزل بالفوم أو بغيره من الخامات.

كما إنها تعمل فرق متعاونة بأعداد تبدأ من 3 إلى 4 أفراد في الفريق الواحد مع الزيادة كلما زادت تفاصيل الخدمة المرتبطة بمساحة العزل.

ونتعهد بتوفير القدر الكافي من العمالة لتغطية المكان بنفس الوقت مع الإشراف بهدف مراقبة الجودة الكلية والذي يقوم به طاقم إشرافي من الخبراء لدينا.

على نحو أخر تتبع كلينكو الرياض عدد من الاحتياطات الأمنية لضمان سلامة كل عناصر العمل والتي تضم ارتدائهم للملابس الواقية وأجهزة التنفس وأحذية السلامة مع التأكيد على عدم ترك أي منطقة بالجسم مكشوفة بسبب خطورة الأمر عند التعامل مع الفوم المنصهر.

المعدات التي تستخدمها شركة عزل فوم بجدة

هنالك ضوابط مختلفة لما يكون أن تكون عليه الاستعدادات لكل عملية عزل من خلال طاقم العمالة بشركتنا، ومن بينها توافر كل المعدات والأدوات التي يتم استعمالها خلال تنفيذ مراحل العزل وتضم أهم تلك المعدات وأكثرها استخداماً كلاً من:

  • مضخات لنقل الخامات الأصلية من عازل الفوم بالبراميل إلى داخل أجهزة الخلط.
  • أجهزة وآلات لخلط مواد الفوم والتي تم تزويدها بنوع من الساخنات لإذابة تلك المواد وخلطها بعناية.
  • خرطوم وأنبوب مسخن ذو قدر على تحمل درجات الحرارة العالية من مواد العزل المذابة خلال رشها والتحكم بها للوصول إلى الحرارة المناسبة لزيادة فعالية المادة.
  • مسدسات الرش والتي تمثل الفوهة لرش العازل على الأسطح لتعزيز تحكم أفضل ولتسريع وقت التثبيت.
  • مكابس هوائية والتي تعطي قوة ضغط هوائي كافية لضخ الفوم من الخرطوم ثم لمسدسات الرش ومنه إلى السطح الذي يحتاج للعزل.
  • في حالة استعمال ألواح وقوالب الفوم يكون هنالك حاجة لاستعمال لاصقات ومواد تثبيت مناسبة.

خطوات عمل شركة عزل فوم بجدة

فور توافر متطلبات العمل من العمالة والخامات العازلة وكل الأدوات والمعدات السابقة يمكن العمل على التطبيق والتنفيذ باتباع الخطوات التالية:

  1. يستقبل العمال شاحنات مُحملة بمكونات وخامات الفوم الأصلية بعدد من البراميل المنفصلة.
  2. قبل عزل أي سطح يتم الاهتمام بأن يكون نظيف تماماً من أي ترسبات أو أوساخ لأن لها تأثير بالسلب على جودة مادة العزل.
  3. في نفس الوقت هنالك أفراد مسئولة عن خلط المواد بأجهزة الخلط والتسخين حتى تندمج كل مكونات الفوم بشكل مثالي.
  4. يتم إمرار الفوم المنصهر بالخرطوم ليندفع بانسياب من فوهة مسدس الرش ومنها على السطح المستهدف.
  5. من الرش الأول يبدأ الرذاذ في التفاعل سريعة مع السطح ليتشكل في شكل رغوة قادرة على ترميم أي شقوق وفراغات وتصدعات بالسطح.
  6. يبدأ العمالة الفنية في تسوية السطح الرغوي للوصول إلى سُمك معين وبعد مرور الوقت تبدأ الطبقة في الجفاف لتشكل كتلة متصلبة ومتينة.
  7. من الممكن إضافة عدد من الطبقات التالية طالما يتحملها السطح، ويراعي طلاء الطبقة الأخيرة بدهان الأكرليك الذي يحافظ عليها من المؤثرات الجوية.

خدمات شركة عزل فوم بجدة

كلينكو الرياض من قلائل الشركات التي لديها استعداد لتولي تنفيذ كافة أعمال العزل بالفوم لجميع الأسطح والعناصر سواء القديمة أو التي ما تزال تحت البناء والتدشين، وتضم قائمة خدماتنا كلاً من:

  • خدمة عزل فوم للأسطح بجدة.
  • خدمة عزل فوم حمامات السباحة بجدة.
  • خدمات عزل فوم خزانات المياه بجدة.
  • خدمات عزل فوم للمطابخ والحمامات بجدة.
  • خدمة عزل فوم للبدروم بجدة.
  • خدمة عزل فوم للمواسير بجدة.

اسعار شركة عزل فوم بجدة

قد يكون سعر المتر الواحد لعازل الفوم في حد ذاته أقل بكثير من أسعار باقي العوازل، لكن أي شركة أخرى قد تضع أسعار خيالية لتنفيذ الخدمة والتي من المؤسف أن تكون مليئة بالأخطاء.

لذلك إلى من يرغب في عزل أي سطح مع التأكد من فعالية واستمرارية أداء العازل يختار كلينكو الرياض التي تمتلك أرصدة بالخدمات الناجحة ذات النتائج الممتازة.

إلى جانب أن شركتنا لم تضع يوماً أي سعر أو تكلفة باهظة قد يشعر العميل بعبئها؛ بل إننا الشركة الأرخص بتكاليف العزل والتنفيذ.

رقم كلينكو الرياض افضل شركة عزل فوم بجدة

لتواكب الجميع في حفظ ممتلكاتك من مخاطر التسربات المائية والحرارية تحتاج إلى الإسراع في الاتصال برقم الجوال أمامك حتى نصلك تحت استعداد تام لبذل كافة الجهود المطلوبة لتنفيذ أعمال العزل بالفوم أو بغيره من خامات العزل.

كما يمكنك الاستمرار في متابعة الأداء الذي نقدمه في خدمات سابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وشاركنا دائماً بآرائك وتقييمك بعد انتهاء تنفيذ الخدمة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار