شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة حظت بأعلى التقييمات في اتباع أسس احترافية للعزل المائي والحراري بفضل توافر أفضل مواد العزل ذات الجودة والكفاءة العالية، واختارت أنواع خاصة لا تأثير لها على الماء بقدر ما تعزز من جودة وصلابة الخزان وتأكدت من تسهيل وصول كل خدمات شركة كلينكو الرياض للمواطنين بمختلف الشرائح عبر الأسعار المعقولة والعروض المميزة.

لماذا تحتاج إلى شركة عزل خزانات بجدة؟

شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

بالرغم من انتشار أنواع عدة من الخزانات حالياً ذات مزايا العزل بين مواد تكوينها مثل خزانات الفيبر جلاس والبولي إيثلين؛ إلا أنها ما تزال إلى عامل تعزيز يرفع من صلابة وقوة هيكل الخزان فيما يمنع دون حدوث أي تشققات قد تتسرب منها المياه.

بالإَضافة إلى أن باقي الأنواع سواء للخزانات الخرسانية أو البلاستيكية ومن الصاج هي الأكثر احتياجاً للعزل بسبب المميزات التي يوفرها والتي تبرز أهمها في:

  • بطبيعة الحال العازل يضيف طبقة للحماية بداخل أو خارج الخزان حسب طبيعة العزل والهدف منها والتي تزيده قوة وصلابة.
  • بالتالي مع استدامة العازل وفعاليته لسنوات طويلة تزداد معها بالتزامن فترة الافتراضي لاستعمال الخزان حتى 3 سنوات أو أكثر من العمر المتوقع.
  • اختلاف مواد العزل قادر على زيادة المميزات التي يقدمها بهدف حماية الخزان والمياه بداخله؛ فعلى سبيل المثال العوازل المائية لها الفرصة الأكبر في الوقاية من التسربات والرطوبة.
  • كما إن العوازل الحرارية تمتلك مقومات في الحد دون انتقال الحرارة والساقطة من أشعة الشمس إلى الماء بالخزانات فلن تعاني من ارتفاعها صيفاً.
  • كلما تجنبت حدوث التسربات كان لهذا فضل كبير في حماية الأسطح والمنشآت بشكل عام من خطر الانهيار الكلي.
  • إلى جانب أن العزل يقلل من انتشار الأوساخ أو نمو الفطريات والبكتريا المائية فلا تحتاج لتنظيف الخزانات شهرياً وبهذا تقلل من تكلفة التنظيف والتعقيم.

اسعار شركة عزل خزانات بجدة

لتحديد تكلفة الخدمة عن أعمال العزل التي نقوم بها لحماية الخزانات تجد أن هنالك معايير عدة يتم احتسابها عند وضع السعر القريبي بمجرد اتصالك.

لكن التكلفة النهائي لا يتم تحديدها إلا بعد إخضاع الخزان للفحص والكشف الشامل على أيادي مندوب فني يتم إرساله من الشركة، والذي يراعي المعايير التالية خلال تحديد السعر المطلوب:

  • الحجم الذي يكون عليه الخزان مع مراعاة أنه كلما كان كبير مثل الخزانات الخرسانية يتطلب بهذا استهلاك كمية عوازل أكبر عند التنفيذ.
  • الحالة المبدئية للخزانات ففي حالة عزل الخزانات الجديدة لا تكون التكلفة باهظة للغاية؛ على عكس أعمال العزل لأي خزانات قديمة نظراً إلى أعمال الترميم والصيانة التي تضاف للتكلفة.
  • النوعية المناسبة من العوازل التي يتم استخدامها سواء باختيار العزل المائي أو الحراري حيث يختلف سعر المتر الواحد من كل عازل عن نظيره.

فني عزل خزانات بجدة

كلما تعاقدت مع شركة تمتلك طاقم متكامل الخبرات ضمنت بذلك أعلى النتائج في جودة التنفيذ وأن اختيارك صحيح 100%.

ويمكن القول أن عملاء كلينكو الرياض هم الأكثر معرفة بهذا الشأن حيث إننا على ثقة تامة من جودة كل خدمة بسبب أنها تخضع للإشراف الهندسي والفني الممتاز من نخبة طاقمنا الاحترافي.

كما إن المسئولين عن التنفيذ تم إخضاعهم لعدد من الدورات المكثفة والتي تواكب كل جديد من الطرق العالمية في العزل.

إلى جانب تكاتف العمالة بشكل يجعل من تنفيذ خطوات العزل أكثر مرونة وسلاسة لتسريع المهمة رغم الدقة والتركيز التي يتم بذله بكل مرحلة.

ناهيك على سرعة البديهة المقترنة بالخبرة للتعامل مع أي مشاكل الخزانات من التسربات عبر إتمام الترميمات والصيانة بأفضل الطرق الممكنة لإرضاء عملائنا الكرام.

شركات عزل خزانات بجدة

قد لا تتمكن بنفسك من التأكيد على مستوى جودة الأداء المتعارف منه من أي شركة عزل خزانات بجدة سوى بعد انتهاء الخدمة.

لكن تضمن كلينكو الرياض مستوى أكثر احترافية والذي يتضح من نتائج خدماتنا الاستثنائية التي ما تزال قوة العوازل متماسكة لسنوات تزيد عن 10 سنوات.

ولعل السبب في هذا هو الإجراءات الخاصة في اختيار أكفأ مواد العزل التي تتسم بقدر عالي من الفعالية طالما تمتعت بالمواصفات التالية:

  • لابد للعازل ألا يكون له تأثير حتى إن كان بنسبة 0.1% على الماء فيما يضمن التوازن الكيميائي دون إحداث تغيرات لما لها من نتائج سلبية على الصحة.
  • كما إن مقاومة التعفن والرطوبة من الأمور الإضافية التي تزيد من جودة العازل الذي يتم اختياره بسبب ما يتعرض له في حالة اتساخ المياه وانتشار الفطريات بها.
  • بسبب اختلاف طبيعة الخزانات من حيث التصاميم ومواد التصنيع يجعل من المهم أن يكون للعازل خواص مرنة وسهلة عن الفرد والتركيب.
  • كما إن قوة الترابط وانخفاض المسامية مع التهوية المناسبة ترفع من جودة أي عازل خاصةً عند التطبيق السليم بالخزانات.
  • أما عن المقومات الأساسية فهي التي تتحدد حسب نوعية العازل إن كان مائي أو حراري فلكلاً نوع مزاياه.

شركة عوازل خزانات بجدة

افضل شركة عزل خزانات بجدة
افضل شركة عزل خزانات بجدة

يرى الخبراء الاختلافات في تقدير حالة الخزانات من الركائز البارزة والتي على أساسها يمكن تحديد طريقة العزل المثالية حسب مكان التواجد والمواد المصنع منها لتكون أحد الخيارين التاليين:

شركة عزل مائي للخزانات بجدة:

كن على يقين أن الخزانات المائية تحتاج في الأساس للعزل المائي الذي يحافظ عليها من مشاكل التسربات، ويكون هذا النوع كالتالي:

  • العزل الإيجابي: يمكن القول أنه العازل الأساسي الذي يتم اختياره بكل عملية، ويعتمد على إضافة مواد العزل بالجهة الداخلية التي تقابل المياه لذلك من الأساسيات ألا يتكون من مواد ضارة قد تتفاعل مع الماء.
  • العزل السلبي: لا يمكن إجراء هذا العازل إلا إذا تأكد فشل العازل الإيجابي وبهذا يحتاج للترميم عبر إضافة طبقة عازلة بالجهة الخارجية مع الاهتمام بالعوازل التي تمنع نفاذ المياه منها.

وتهتم شركة عزل خزانات بجدة باختيار كل المواد المتطابقة مع المعايير السابق ذكرها أعلاه، ومن العوازل المائية الممتازة التي نعتمد عليها كلاً من:

  • عازل الأيبوكسي: إذا تعلق الأمر بالعزل المائي تجد الأيبوكسي من أفضل المواد ذات المقاومة العالية ضد التسريبات المائية والرطوبة العالية خاصةً بسبب مساميته الممتازة التي تعيق نفاذ الماء والأهم عامل الأمان العالي الذي تتمتع به.
  • عازل البيتومين: لا جدال على أنه عازل مرن مع أنواعه المتعددة سواء البارد أو المؤكسد والساخن والتي تمتلك فترة ضمان طويلة لما تعززه من قوة وتماسك للخزانات.
  • العزل الإسمنتي: قد يكون خيار ممتاز في عزل الخزانات الخرسانية حيث يتم دهانها بسُمك خاص داخل الجدران والأرضيات ومع جفافها السريعة تقاوم أي تسربات وتحارب غزو الحشرات.

شركة عزل حراري للخزانات بجدة:

تيقنت كلينكو الرياض أن للحرارة العالية تأثير خطير على سلامة الخزانات، إذ يمكن لها تحفيز نمو البكتريا والطحالب إلى جانب تسريع تآكل الهيكل الخارجي لتلك الخزانات.

كما إن الخطر يتضاعف بالنسبة للخزانات العلوية بسبب تساقط الأشعة فوق البنفسجية يومياً عليها ما لم يتم تظليلها واتباع إجراءات الوقاية الموصي بها.

لذلك في هذا الوقت يلزمك إجراء عزل حراري والذي يتم اختيار أفضل العوازل الحرارية مثل الألياف الزجاجية، وألواح البوليسترين وعازل البولي يرويثين وعازل الفوم.

مميزات افضل شركة عزل خزانات بجدة

يضع كل عميل شاق جهوده في العثور على شركة مضمونة سواء تعلق الأمر بالأداء والحرفية أو بالضمان والأسعار، ولكن يمكن توفير هذا الجهد إذا اخترت مؤسسة كلينكو الرياض التي تمتلك مقومات جبارة من أهمها:

  • الطاقم ذو الخبرات المتعددة من الكوادر الفنية أو العمالة الهندسية القائمة على وضع خطط العمل بالشكل المثالي.
  • كل أفراد طاقمنا له رصيد طويل من الخبرة التي تزيد عن مئات المرات في تطبيق العوازل المائية والحرارية مع الصيانة والترميمات التي تحتاج إليها الخزانات.
  • أما عن مواد العزل تجدنا نحرص على استيرادها بسبب توافقها مع المعايير والمواصفات التي أوصت بها وزارة الصحة وعدد من الجهة المختصة.
  • كما أن لدينا قدر متنوع من الأدوات والأجهزة المتطورة التي يتم اللجوء إليها خلال خلط وإذابة العوازل أو خلال الرش والتثبت.
  • بسبب التيقن الدائم من جودة الخدمة نتيح أطول فترات للضمان التي تبدأ من 5 سنوات فيما أكثر.
  • بينما أسعارنا لا غبار في أنها الأكثر تكافئاً مع كل الطبقات والشرائح لما نطرحه من خصومات تتجاوز 30%.

خطوات العمل في شركة عزل خزانات بجدة

بفضل تكامل المهارات والمقومات لدى كلينكو الرياض باتت المهمة أكثر سهولة إذ تعتمد على اتباع عدد من الخطوات الاستراتيجية البارزة التي تتضمن التالي:

  1. بعد جمع المعلومات عن حالة الخزان ومساحته الداخلية ومشاكل التسربات والتصدعات التي يعاني منها يمكن تحديد العازل المناسب.
  2. بالاعتماد على ما سبق يتم تجهيز الكميات اللازمة من مواد العزل والمعدات التي يستخدمه أفراد العمل.
  3. يبدأ العمل بالتأكد من الإغلاق التام لكل وصلات السباكة المرتبطة بالخزان من المحابس الرئيسية.
  4. يحتاج الخبراء للمرور بخطوات التنظيف الداخلي والخارجي للخزان للتخلص من ترسبات الطحالب والمواد المعدنية بالقاع والجدران.
  5. كما يهتم العمال بالتعقيم لأنه قادر على إزالة ما تبقي من آثار الجراثيم والفطريات للتأكد من رفع فعالية العازل.
  6. كذلك من المهام الأساسية إعادة الفحص الداخلي والخارجي بهدف إيجاد الشقوق والشروخ للبدء في ترميمها بمواد العزل السائلة والرغوية.
  7. العزل الفعلي يبدأ بإضافة طبقات العازل المناسب حتى مستوى سٌمك محدد والتأكد من الجفاف التام لكل طبقة.
  8. توضع في الأخيرة طبقة خفيفة من عازل الأكريليلك في شكل طلاء وقائي ضد التعفن وغزو الحشرات والآفات.

شركة صيانة خزانات بجدة

كلينكو الرياض تشتهر بما توفره من خدمات عدة لتغطية كافة احتياجات المواطنين، ويسري الحال على سلامة الخزانات التي تتحقق بالحصول على مواعيد دورية للصيانة.

ناهيك على أن كل الخزانات المعزولة منها أو الغير معزولة بحاجة دائمة ومستمرة للصيانة مرة 6 إلى 12 شهراً.

إذ خلال تلك الفترة يمكن بسهولة الكشف المبكر عن الشروخ والثقوب التي تتكون في الهيكل أو بأحد تمديدات السباكة والمواسير فيما يسرع من مهمة إصلاحها وترميمها بالشكل الأمثل خاصةً بحالة الخزانات غير المعزولة.

بينما إن كانت معزولة ففي تلك الحالة الصيانة المنتظمة تكفل باحترافية التأكيد على سلامة طبقات العزل والتي تدخل ضمن فترات الضمان المقدمة من شركتنا.

رقم كلينكو الرياض أفضل شركة عزل خزانات بجدة

تحتاج كل خزانات المياه للعزل سواء كانت مستعملة أو خلال فترة التركيب والبناء، ونتيح خدمة متكاملة بالأسعار المنخفضة وأعلى الخصومات الاستثنائية بقيمة تزيد عن 35%.

ويمكنك الإسراع في الحصول عليها أو على للاستفسار عن باقي العروض الخدمية باتصال واحد على هاتف الجوال لكلينكو الرياض، ولن تحتاج للانتظار لأننا دائماً في خدمتك.

لطلب الخدمة أو للإستفسار