شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة هي الإجابة المضمونة لكل الباحثين عن شركة تتيح أفضل خامات العوازل بالسوق السعودي مع أيادي مُدربة على اتباع الأساليب الصحيحة في العزل لتتمكن من الاستفادة بإيجابيات تلك العملية في حفظ سلامة الأسطح من أضرار التسرب المائي والحراري، وتتيح شركة كلينكو الرياض بانتظام عروض لكل عملائها المميزين وخصومات هائلة تبدأ من 15% ومفاجآت عديدة عند الطلب والحجز الآن.

افضل شركة عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة
افضل شركة عزل اسطح بجدة

من واقع الاهتمام بالعمر الافتراضي الذي تكون عليها المنشآت والمباني اتجه المواطنين للبحث في أسباب التهالك والتآكل المبكر في الأسطح والجدران.

ووُجد أن حالة الطقس الحارة والجافة التي تشهدها كل مدُن المملكة والتي تتجاوز 40 درجة بأوقات عديدة ساهمت بشكل واضح في هذا التآكل.

إذ تمتص المباني تلك الحرارة وتجف الخرسانة ومكوناتها لتبدأ التشققات والشروخ في الضهور تدريجياً؛ وهي نفسها التي تأخذ التسربات المائية مجرى منها للوصول إلى البنية الداخلية لإضعافها بالتدريج.

لهذا بدأ العلماء بوضع دراسات وأبحاث عن أفضل الحلول التي تقلل من هذا الخطر وتداعياته الهائلة ولم يكن الحل متمثل سوى في عزل تلك الأسطح.

حيث بإضافة بعض المواد العازلة إلى تلك الأسطح يمكن إكسابها مزايا خاصةً مثل قوة التحمل ومقاومة الحرارة والرطوبة وتفادي تسريبات المياه.

بالتالي هذا الحاجز مثالي بهدف حماية الأسطح مع مراعاة نوعه ما إن كان مقلوب أو تقليدي حيث لكل نوع مميزات متعددة تقدم شركة كلينكو الرياض شروحات مُفصلة عن جميعها إلى العميل.

فوائد وإيجابيات عزل اسطح بجدة

إذا رغبت في الاستعلام أكثر عن مزايا تطبيق العوازل على الأسطح يسرنا تلخيصها إليك مع العلم أن جميعها يتحقق في ظل الظروف الصحيحة القائمة على اختيار شركة مضمونة لتوفر إليك خدمة مثالية قادر على رفع كفاءة تلك الأسطح بالشكل التالي:

  • التعزيز من قوة المباني والمنشآت الكامل مع تفادي خطر سقوطها بفعل تشبع الصبة الداخلية بالمياه المتسربة خلال هطول الأمطار أو بالرطوبة والحرارة وغيرها من المؤثرات الجوية.
  • تستفيد المنشأة من تقليل مستويات الحرارة التي تنتقل في الجدران، وقد تكون الأدوار العليا هي المستفيد الأكبر نظراً إلى أنها المتضرر الأكبر من ارتفاع الحرارة بالصيف.
  • كما إن المبني بالكامل يكتسب توازن حراري داخلي من خلال حفظ الحرارة دون تأثرها بالمناخ الخارجي صيفاً أو شتاءً.
  • قلما تظهر مشاكل التشققات والشروخ التي تشوه جمال الأسطح والواجهات الخارجية لتلك المباني.
  • يمكنك ملاحظة انخفاض فواتير الكهرباء بتطبيق عازل السطح حيث تقل فرص الحاجة إلى تشغيلها المكيفات أو أجهزة التدفئة.
  • بالإضافة إلى بعض العوازل تمتلك مزايا خاصة منها مقاومة الرطوبة وغزو الحشرات فيما يدعم البناء بأكثر من طريقة.

مقاول عزل الاسطح بجدة

بالرغم مما قد توفره أي شركة عزل اسطح بجدة من عوازل بجودة عالية أو معدات حديثة ما تزال مهارة وخبرة الفنيين وعمال العزل في غاية الأهمية لتحقيق أفضل النتائج.

إذ يتولى العمال المهمة الأكبر في اختيار العازل المثالي حسب حالة السطح ودرجة تحمله؛ ولا يتوقف الأمر عند هذا حيث يعمل على تقدير الكمية المناسبة من العازل والكافية لتغطية السطح بالكامل.

كذلك هو القادر بفعالية على تحديد مقدار سماكة كل طبقة من العازل ومن ثم الاستمرار في تنفيذ كل خطوات العمل اللاحقة.

لذلك تراعي كلينكو الرياض في اختيار العمالة أن تكون بخبرة 2 إلى 3 أعوام بأعمال رش وتطبيق العوازل.

لتستمر الشركة في تدريب كل فرد منهم بعد هذا في اكتساب المزيد من الخبرات تحت أيادي نخبة من المُشرفين من طاقمنا السعودي أو الخبراء الأجانب سواء الفلبينيين أو الباكستانيين والمصريين.

مميزات كلينكو الرياض افضل شركة عزل اسطح بجدة

مثلما يُهمك تنفيذ العازل بمنتهى الدقة تحتاج كذلك للتركيز بنفسك على الشركة الأفضل لتأدية تلك المهام الشكل المرغوب، ويسر شركتنا طرح خدماتها للعزل التي تتمتع بقدر عالي من الاحترافية مع فائض في المميزات التي تضم أهمها كلاً من:

  • ما نوفره من عدد هائل لأجود خامات العوازل المقدمة مع ضمانات تٌفيد فعاليتها لتحقيق أهداف عديدة منها مقاومة الحرارية والوقاية من التسربات المائية.
  • كما إن تلك العوازل في حد ذاتها أمنة 100% على البيئة حيث لا تسبب في أي تأثير كيميائي أو فيزيائي ضار على المدى البعيد.
  • نتيح برامج وأنظمة مستدامة لأعمال الصيانة عن جودة العازل بعد التطبيق تعاقدات حتى 3 سنوات ومع أقل الأسعار.
  • كذلك نمتلك خبرة طويلة في أعمال صيانة العوازل المتهالكة والقديمة أو التي لم تطبق بالشكل الصحيح مع حلول سريعة ومضمونة أياً كانت المشكلة التي يعاني منها العازل.
  • علاوة على أن تكاليف التنفيذ وأسعار العوازل في حد ذاتها معقول للغاية فلا نسمح بالمغالاة أو زيادة العبء على العملاء.
  • مستوى العمالة الفنية والهندسية فائق في تحقيق أعلى أداء بالتركيز على كل خطوة تحت إشراف يضم عدد من كبار العاملين بالشركة.
  • نظهر تواجد دائم بكل الأوقات على مدار اليوم بالرد الفوري عن أي اتصالات واردة لأرقام الجوال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخطوات التي تتبعها شركة عزل اسطح بجدة

لمنحك الأداء العالي بمزايا العزل السابقة نحتاج منك إلى الاتصال بأرقامنا حتى يتم الاتفاق حول الموعد المناسب لبدء تنفيذ العمل والذي يتم كالآتي:

  1. الموعد الأول لزيارة عملائنا يتم خلاله معاينة السطح وتحديد حالته ومساحته وقوة التحمل التي تحدد سُمك العازل.
  2. كذلك يتم إعلام العميل بأي احتياطات وإجراءات لازمة لاتخاذها قبل موعد التنفيذ الفعلي.
  3. تأكد من مصداقيتنا في الوصول إليك لبدء تنفيذ العمل فور تجهيز العمال بالمعدات والعوازل وكل الأدوات اللازمة.
  4. يبدأ العمال على الفور بتنظيف السطح للتخلص مما يظهر عليه من شوائب وأتربة ومختلف الأوساخ التي قد تقلل من فعالية التصاق العازل.
  5. كما يراعي الاهتمام بفحص مناطق الشقوق أو التصدعات لترميمها وإصلاحها في البداية باستعمال عوازل مرنة سريعة الالتصاق مثل الفوم أو الأيبوكسي.
  6. الخطوة الأساسية للعزل قائمة على رش العازل أو تركيبه حسب نوعه بالسطح بعد أخذ القياسات المناسبة.
  7. قد تتطلب مرحلة تطبيق العازل خطوات متكررة يفصل فيها فاصل زمني يسمح بجفاف طبقات العازل حتى الوصول للسماكة المناسبة.
  8. بجفاف الطبقة الأخيرة يهتم الفني بطلائها بمادة الأكريليك أو غيرها من دهانات العوازل سرعة الجفاف التي تقدم حماية إضافية ضد الرطوبة والحشرات والتعفن.

شركة عزل مائي للاسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

قد تكون الحرارة مشكلة أساسية تهدد بسلامة الأسطح والجدران الخارجية للمباني؛ لكن ما لا تعرفه أن التسربات المائية قادرة على إحداث نفس الخطر.

حيث لمياه الأمطار أو المتسربة من الخزانات العلوية قدرة على تسريع معدل التآكل في مواد البناء، ولهذا تحتاج إلى الوقاية المبكرة منها.

لذلك تهتم شركة عزل اسطح بجدة بتوفير أنواع كثيرة من مواد العزل المائي شديدة الفعالية وتضم القائمة لهذا النوع كلاً من العوازل التالية:

عازل البيتومين السائل:

بسبب الطبيعة السائلة له جعلت مناسب لأشكال الأسطح المختلفة المتعرجة والمستوية حيث نجد سهولة في رشه وتسويته بالسُمك المناسب على الأسطح وخاصةً في الزوايا والتعرجات.

ويمتلك هذا النوع مميزات جبارة منها مقاومة الحشرات والحرارة والرطوبة لتكون عازل حراري ومائي ممتاز له فترات ضمان طويلة حيث قلما يعاني من العيوب.

عازل EPDM المطاطي:

كل منشأة بحاجة لهذا النوع العوازل لما لها من قدرات على مقاومة عوامل التلف ومنع أي تسربات مائية حتى أقل القطرات البسيطة.

كل هذا بسبب المتانة التي يتمتع بها والتصميم الممتاز الذي يسمح بقابلية امتصاص حرارة الشمس حتى الحد المسموح به شتاءً وبشكل يساعد على إذابة الثلج المتجمع على الأسطح.

كما إن الحرارة التي يمتصها قادرة على مساعدتك في التقليل ممن تكاليف التدفئة التي تحتاج إليها طوال أشهر الشتاء.

عازل PVC المائي:

مؤخراً بات هذا النظام دارجاً بصورة شائعة في خدماتنا للعزل المائي لأسطح المنشآت والمباني، حيث يتمتع بتكلفة بسيطة للمتر الواحد منه كما إن معدل الصيانة الذي يحتاج إليه منخفض للغاية وعلى فترات متباعدة.

كذلك بسبب مرونة تلك المادة يقلل في المسامات المتكونة بين جزيئاتها فيما يخفض من احتمالية حدوث أي تسربات مائية؛ علاوة على أنه يمنع امتصاص أي أبخرة أو مواد أخرى.

شركة عزل اسطح شينكو بجدة

إذا تعلق الأمر بالأسطح والأسقف المعدنية الخاصة بالمصانع وبعض الشركات والمباني تجد أن عازل الشينكو هو اختيار مناسب بسبب مزاياها الجبارة في تحقيق العازل المائي والحراري بوقت واحد.

مع العلم أن العزل الأساس يعتمد على اختيار أنواع من العوازل المعدنية مثل ألواح النحاس أو الألمونيوم والرصاص والحديد المُجلفن بنحو خاص.

إلا أن جميعها قابل للصدأ والتآكل بفعل الأمطار والتعرية؛ لهذا تختار شركة عزل اسطح بجدة أن تعزز تلك المادة بعوازل أكثر فعالية مثل الفوم والقرميد والأيبوكسي بتكلفة إضافية ومعقولة لمن يختار هذا النوع من العوازل.

شركة عزل اسطح بجدة مضمونة

لتنفيذ مهمة العزل على كل أنواع الأسطح تهتم كلينكو الرياض بعدد من الاحتياطات البارزة في كل عملية والتي على أساسها نرفع من مستوى نجح وقوة العازل، ومن أهم ما نحافظ عليه من ضوابط كلاً:

  • التأكد مسبقة أن العازل متفق مع كل المعايير الصحيحة التي تحددها كبرى المنظمات العالمية.
  • كذلك الحرص على سماكة كل طبقة عازلة بشرط ألا تتعدى جميعها مستوى سمُك متراوح من 3 إلى 5 سم تقريباً حتى لا تسبب حمل إضافي على السطح.
  • من المهم خلال تطبيق العازل التأكيد على خلوه من الشقوق أو الفراغات التي تضعفه وتقلل من نسب الحماية التي يقدمها.
  • الحرص التام على أن يكون العازل ملائم لطبيعة السطح سواء خرساني أو معدني لضمان التصاقه بها.
  • بعد أي عملية عزل تضاف طبقة من الطلاء العازل مثل الأكرليلك والتي تحمي العازل من عدد هائل يضم مختلف المؤثرات المناخية والجوية التي يتعرض لها.
  • إلى جانب ضوابط الأمان والحماية بارتداء العمال للملابس وتوفير المعدات الحديثة والسريعة في رش وتسوية العوازل.

اسعار شركة عزل اسطح بجدة

نحن بالفعل المؤسسة الأفضل في العزل بالقرن الحادي والعشرين لما نقدمه من خدمات عزل أمنة وسريعة مع أطول فترات ضمان بين المنافسين.

لكن ما لا تعرفه أن هذا الأداء الاحترافي منا متاح بأقل الأسعار المعقولة والتي تتحدد حسب نوعية العازل والكمية اللازمة لتغطية السطح المطلوب.

وبكل مرة متاح فرص عديدة تحصل خلالها على خصومات بقيمة 20% فيما أكثر على كل خدمة أو على عروض إضافية مثل خصم 30% على أعمال عزل الخزانات والحمامات التي قد تحتاج إليها لحماية المنشأة والبناء المقيم به، وما تزال عروضنا بانتظارك فلا تترد سريعاً واستفسر عنها عبر الأرقام المتاحة أمامك.

لطلب الخدمة أو للإستفسار