شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض اعتادت على التكيف في استعمال الأساليب والتقنيات الحديثة التي تضمن السرعة في تنفيذ مراحل غسيل المسابح مهما بلغ حجمها، كما عملت شركة كلينكو الرياض على التنويع في خدماتها بصورة كافية لتغطية احتياجات العملاء سواء عند طلب تركيب المسابح أو صيانتها فيما بعد بصورة دورية وجميها متاح بأفضل الأسعار الاقتصادية والملائمة لكل الفئات بالرياض وخارجها.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض
افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

قد تكون المسابح من مكملات الرفاهية في الأماكن الواسعة مثل الفلل والقصور، لكنها متواجدة كذلك في الفنادق والنوادي وحتى في بعض الجامعات.

ذلك لأنها من الوسائل التي يفضلها الجميع صغاراً كانوا أم كباراً للاستمتاع خلال أوقات الصيف الحارقة.

ناهيك على أنها أكثر أهمية في حياة الرياضيين الذين ينافسون في مسابقات السباحة العالمية، لهذا لابد من المحافظة الدورية على نظافة المياه والمسبح بصورة أساسية.

إذ من السهل تعرض المسابح للتلوث بسبب تطاير الأتربة والغبار إليها، أو بسبب الجراثيم والفيروسات التي يمكن تناقلها من خلال السباحين أنفسهم.

لذلك إذا لم يخضع المسبح للتنظيف والتطهير كل فترة قد يكون بقعة لنشر الأمراض والفيروسات الجلدية أو المعوية لتنقلب النتيجة من متعة ترفيهية إلى كارثة خطيرة.

بالتالي في تلك الأوقات كن أكثر طلباً لخدمات شركة كلينكو الرياض التي تمتلك السمعة والإمكانيات في خدمة أهالي الرياض والمملكة طوال 24 ساعة مع براعة في التعامل مع كل المشاكل والأعطال التي تلحق بأنواع المسابح المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن كلينكو الرياض لها خبرة 15 عاماً في غسيل وتعقيم كل أنواع المسابح سواء السكيمر، أو مسابح الأوفر فلو الداخلية والخارجية باختلاف الأحجام التي تكون عليها.

الأدوات المستخدمة من شركة تنظيف مسابح بالرياض

من مبدأ الاختلاف والتميز عن الشركات المنافسة يتم استعمال عدد من الأدوات والمعدات المختلفة التي تحقق الاستمرارية في حفظ سلامة المسبح والمياه المتواجدة به، ومن أبرز وأهم تلك الأدوات كلاً من:

  • الشبكة الكاشطة:- هي الأفضل في إزالة كل العوالق بمياه المسبح من الحصى وأوراق الشجر والحشرات الميتة والشوائب المختلفة.
  • فرشاة المسبح:– هي تلك التي يعتمد عليها الفني في كنس وتنظيف أرضيات المسبح للتخلص من الأتربة والغبار الذي يترسب عليها.
  • عمود تلسكوبي:– في حالة المسابح العميقة وللحفاظ على سلامة الطاقم الفني يتم استعمال هذا العمود في إمساك أدوات التنظيف المتنوعة التي لإزالة الأوساخ العالقة بأي أماكن يصعب الوصول إليها.
  • مكانس كهربائية:– لا تختلف مهمتها عن فرشاة التنظيف حيث كلاهما يتم اعتماده في تنظيف الأوساخ والشوائب العالقة بالجدران والأرضيات؛ غير أن المكنسة لها الأفضلية في تنظيف المناطق العميقة حيث يصعب على الفني تنظيفها.
  • قرص الكلور المركز:– لا غني عنها في تعقيم المياه بالمسبح عقب انتهاء التنظيف، مع العلم أنها تضاف بتركيزات محددة تتوقف على حجم المسبح ومساحته.

خطوات عمل شركة تنظيف مسابح بالرياض

بتوافر المعدات اللازمة للتنظيف يمكنك الوثوق في أداء الشركة الممتاز الذي يقوم على خطة استراتيجية تتبع عدد من المراحل والخطوات المختلفة التي تتمثل في:

  1. يعتمد الفني بشكل أساسي على معاينة المسبح بشكل كامل لمعرفة نوعه وحجمه والحالة التي يكون عليها لتحديد التكاليف وإبرام الاتفاق مع العميل.
  2. تبدأ أولى الخطوات الفعلية مع شفط المياه بالكامل مع استعمال ماكينة الشفط الخارجية لخزان شاحنة ضخمة حرصاً على سلامة المواسير من الانسداد بسبب الشوائب.
  3. فور تفريغ المياه يبدأ الفني بالنزول للبدء في استعمال الفرشاة والمكنسة الكهربائية لإزالة الشوائب وكشط الطحالب من الجدران والأرضيات ببراعة.
  4. بنفس الوقت يتم معاينة حالة المسبح للتأكد من سلامته وخلوه من أي شروخ وتصدعات قد تتسرب منها المياه حتى يتم إصلاحها وصيانتها بشكل فوري.
  5. تضاف المنظفات بتركيزات مناسبة إلى كل أنحاء المسبح للبدء في إعادة التنظيف حرصاً على إزالة ما تبقي من أوساخ وشوائب.
  6. كذلك يتم تنظيف الفلاتر الداخلية والمضخات الداخلية، بالإضافة إلى المواسير والأنابيب التي تضاف إليها المنظفات لدى غسيل مسابح الإسكيمر.
  7. بعد انتهاء التنظيف يتابع الفني في اتباع أنسب آلية للتعقيم بإضافة أقراص الكلور ذات التركيزات التي تتلاءم مع حجم ومساحة المسبح الذي يتم تنظيفه.

لماذا كلينكو الرياض افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض؟

شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض

يتم العمل باستمرار على ضخ الجهود والمهارات التي تضمن نجاح كل مهمة ورضاء العملاء عنها بالكامل، ونحقق ذلك بفضل المميزات المتنوعة التي ننافس بها والتي تتمثل في:

  • العمل على تتبع آليات النظافة للمسابح وفقاً للضوابط والشروط القياسية المحددة من جهات العمل المختصة في المملكة.
  • لذلك ترى أن كل المنظفات باختلاف أنواعها والمواد الفعالة في كلاً منها هي الأمن حيث لا تترك خلفها تأثير قد ينتقل إلى المياه في المسبح ومنها إلى الإنسان.
  • علاوة على تمتع تلك المنظفات بالمقاييس الأهم من حيث إزالة البقع وخاصةً الصعبة التي تلتصق بهيكل المسبح الداخلي مثل أثار الصدأ وبقع الترسبات المعدنية.
  • لا غنى عن الدور الفائق الذي يقوم بها طاقم العمالة المتكون من بعض أمهر المهندسين والفنيين بمهام تنظيف وتطهير المسابح.
  • كذلك تقوم الأجهزة والأدوات المستوردة بدور مسُاعد في تحقيق مستويات النظافة العالية بأقل الجهود لتوفير أوقات عملائنا.
  • نعمل بسرعة مفاجئة حيث يتم استعادة نظافة المسبح مهما بلغت مساحته خلال 60 إلى 90 دقيقة من العمل المتواصل.
  • يتم الإشراف على كل خدماتنا من قبل أمهر المهندسين مع التركيز على خطوات التعقيم وتحديد تركيزات الكلور الأخيرة المضافة إلى المياه بعد التنظيف.
  • غير أن أسعارنا دائماً مقبولة ومعقولة من طرف كل الشرائح والفئات حيث تتضمن خصومات بقيمة 20% وأكثر مما توفر منه أموالك.

خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض

التركيز الأكبر من عملائنا منصب على خدمات النظافة والتعقيم، وهذا في محله إذ من الأفضل إّذا تم غسيل وتنظيف المسبح مرة شهرياً على الأقل.

لكن من المهم في نفس الوقت مراعاة السلامة العامة والتي تتمثل في حصولك على الصيانة والفحص المتخصص لضمان سلامة هيكل المسبح والفلاتر والمضخات والمواسير المتصلة به.

لذلك نساعدك في الحصول على خدمات الصيانة الدورية، جنباً إلى جنب مع أعمال الكشف عن التسربات وإصلاحها في خطوات سريعة ومضمونة.

ارخص شركة تنظيف مسابح بالرياض

تتنوع وتتعدد خدماتنا بشكل كافي لكي تعثر دائماً على كل ما تحتاج إليه لدى كلينكو الرياض التي تمتلك خبرة 10 سنوات أو أكثر في إرضاء المواطنين.

ونعدك بالحصول على أفضل الأسعار والتخفيضات الفورية على كل خدمة، وما عليك هو الاتصال سريعاً للتعرف على كل جديد نوفره من خلال الأرقام المتاحة بالموقع، ونتعهد بخدمة مثالية بإذن الله فلا تترد وتواصل معنا الآن.