شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة هي المستخدم الأول لأحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية في المملكة، وذلك بسبب الدور الكبير الواقع عليها في تحديد نقاط التسريب في كل الأماكن المستهدفة وبمنتهى الدقة دون الرجوع إلى التكسير خلال البحث والفحص.

كما إن شركة كلينكو الرياض تقدم دائماً تقارير معتمدة بالدلائل يمكن تقديمها إلى الشركة الوطنية للمياه للمساعدة في سداد فواتير المياه المرتفعة بسبب التسريبات غير المنتفع بها من المياه.

شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة

شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة
شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة

لا يخفى عن كل المواطنين بالمملكة الخطر الناتج عن حدوث التسربات أينما كانت في الخزانات، المسابح، الجدران، المواسير وبمختلف المناطق الأخرى.

حيث تبدأ المياه بالتسرب والخروج بشكل خاطئ عن مسارها ليحدث على إثرها كوارث بيئية مختلفة من أبرزها:

  • تأخذ الرطوبة في الانتشار من منطقة التسرب إلى كل غرف المنزل ومع ارتفاعها عن الحد الطبيعي والأمن يمكن توقع انجذاب الحشرات التي تفضل تلك الأماكن.
  • كذلك ارتفاع الرطوبة له القدرة على حدوث أمراض عدة وخاصة تلك التي تصيب الجهاز التنفسي مع صعوبات في التنفس والكحة تظهر على المصابين بالربو.
  • أي منطقة تتسرب منها المياه خلف الجدران والأسقف يمكن أن تنتشر منها علامات التعفن وتنمو الفطريات تدريجياً.
  • كما إنها تسبب فساد ملحوظ بالدهانات تبدأ مع تغيير بسيط في اللون مع علامات داكنة وتنتهي بتساقط الطلاء.
  • غلاء فواتير المياه أمر متوقع حسب الكميات المتسربة منها والتي تزداد في الارتفاع شهرياً إذا لم يعالج التسرب.
  • ناهيك على أن الخطر الأكبر ناتج عن الإهمال الطويل في معالجة التسربات؛ وهي التي تتسبب في تآكل الخرسانة وصدأ حديد ومواد البناء فيما يدفعها للانهيار.

شركة كشف تسرب المياه بمكة

تكشف شركة كشف تسربات المياه بمكة لعملائها كل المعلومات المرتبطة بالتسربات والأضرار الناتجة عنها.

كما نخوض في الحديث عن أنواع تلك التسربات التي لا تتشابه جميعها على الإطلاق؛ بل تختلف حسب موضع التسريب ونوعيته وحجمه التي تحدد أنسب التقنيات للتعامل معه.

هذا وفي المُجمل بعد الفحص الذي يقوم به المهندسين الخبراء يمكن تحديد نوع التسرب إلى واحد من الأنواع التالية:

أولاً/ التسرب الظاهري للمياه:

لا يقع هذا النوع ضمن منطقة الخطر حيث يسهل معرفته مبكراً بسبب العلامات الواضحة عنه من تسرب المياه من الصنابير والأحواض الخاصة بالمطبخ أو الغسالات.

بالتالي يمكن على الفور طلب الفني للاهتمام بصيانة منطقة التسريب عبر استبدال القطع المثقوبة بأخرى من خامات أعلى، أو عبر تركيب جلب الصنابير الداخلية بمنتهى السهولة.

ثانياً/ التسرب المخفي للمياه:

هذا التسرب هو العنوان الذي ينتج عنه بوضوح معظم المخاطر والأضرار الناتجة عن التسربات المائية.

حيث يمكن أن يبدأ من ثقب أو صدع بسيط في المواسير وهيكل الخزانات والمسابح؛ ولكن بمرور الوقت يبدأ في الاتساع لتتسرب المياه بكميات هائلة.

كما تجد أنه يصعب دائماً اكتشاف التسرب بسبب المناطق المخفية التي يتكون بها فيما يتطلب أدوات ومعدات خاصة للتأكد من صحة التسريب أو عدمه.

اسباب حدوث تسربات المياه بمكة المكرمة

توصلت كلينكو الرياض إلى أن هنالك عدد كبير من المسببات التي تتدخل بشكل مباشر أو غير مباشر في حدوث أي تسربات مائية.

لذلك بدأت في نشر التوعية حول استعراض وطرح تلك الأسباب بعد الكشف والفحص الذي يقوم به الخبراء؛ علماً بأن السبب في التسرب قد يكون واحد من التالي:

  • تلف في أحد مواسير وإمدادات السباكة قد يعود إلى رداءة الجودة التي تكون عليها فيما يسٌرع من معدل الصدأ والتلف الذي يلحق بها مع الاستعمال اليومي.
  • لكن من الممكن أن يكون لعامل التقادم سبباً في التسرب لأن المواسير والوصلات تبدأ في الصدأ والتهالك فيما يشير إلى موعد استبدالها بأخرى لتجنب أي تسربات لاحقة.
  • كما إن التركيبات والتصاميم الهندسية الخاطئة لمنظومة السباكة أو الصرف قد تسبب التسرب بسبب اختلاف منسوب المياه الذي يزُيد من الضغط الواقع بداخل المواسير.
  • بالإضافة إلى إن العمالة غير الاحترافية ذات الخبرة البسيطة بأعمال السباكة قد يكون لها يد في التركيبات الخاطئة لوصلات السباكة.
  • علاوة على أن تكرار انسدادات البيارات والمواسير يُزيد من الضغط الواقع بداخلها فيما يتسبب بتكون الشروخ التي تحتاج للحام قبل تسرب المياه منها.
  • إذا لم يتم إبداء أي اهتمام بعزل وصلات السباكة والأنابيب والأسطح المختلفة يمكن توقع حدوث التسربات خلال وقت قصير.

لماذا تختار كلينكو الرياض افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة؟

يشعر العملاء اليوم بالكثير من الحيرة والقلق بسبب كثرة الشركات التي بدأت في الظهور مؤخراً؛ وذلك بسبب الصعوبة في التأكد من صحة ما تدعيه كل شركة فيما يتعلق بجودة الخدمة التي تقدمها.

لكن كلينكو الرياض سهلت الأمر على عملائها لأنها شركة متواجدة لأكثر من 25 عاماً بخبرة طويلة وإمكانيات احترافية إلى جانب الكثير من المميزات البارزة الأخرى التي تتمثل في:

  • الاعتماد الدائم على ما هو جديد من أجهزة وماكينات دقيقة للكشف السريع عن كل أشكال التسربات فلا نضطر لتكسير الجدران وتشويهها خلال العمل.
  • ننفرد بجدارة عن الجميع في احترافية وفعالية العمالة التي نوظفها لخدمتك حيث لها كل الإمكانيات والمهارات في استعمال الأجهزة الحديثة التي نوفرها إلى جانب المعالجة الأمنة والسريعة لمناطق التسريب خلال الترميم واللحام.
  • من ضمن الفرق العاملة هنالك مراكز خدمة العملاء بالشركة للرد عن كل الاستفسارات وحل كافة الشكاوى طوال 24 ساعة.
  • نُجهز بعناية سيارات وشاحنات تضم بداخلها كافة الأجهزة والمعدات التي قد يحتاج إليها الطاقم الهندسي والفني.
  • خدماتنا على عكس غيرها متاحة بضمانات حتى 5 سنوات فيما أكثر حتى يطمئن عملائنا من عن جودة الأداء والفعالية التي نتعهد بها دائماً.
  • كما نوفر تقارير معتمدة تتمتع بالمصداقية في طرح محتوى الخدمة والضمان المقُدم عليها بالتفصيل.
  • إلى جانب الأسعار الممتازة التي نستعرضها في تكلفة أي خدمة بعد إقرانها بالخصم الموسمي المتاح في وقت حصول على خدماتنا والذي يزيد عن 25%.

شركة فحص تسربات المياه بمكة المكرمة

افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة
افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة

تحصل شركة كشف تسربات المياه بمكة على أدق النتائج دائماً عند الفحص الميداني بحثاً عن موضع التسربات.

والسبب الأكبر في هذا يرجع إلى تعدد الفحوصات بكل عملية كشف ميداني عن التسربات الظاهرة منها أو الباطنة، وتضم تلك الفحوصات كلاً من:

الفحص الفني:-

  • يعتمد على أداء الطاقم الفني في تولي أعمال الفحص عن سلامة المواسير وكل إمدادات السباكة من الصنابير والأحواض ووصلات الغسالات… إلخ.
  • كذلك يقوم الفني بالتحقق من أداء وسلامة العوازل المطبقة للتأكد من صلاحيتها وعدم تواجد أي شروخ وتصدعات بها.

الفحص الهندسي:-

  • لهذا الجزء يقوم أحد المهندسين بأعمال الفحص الداخلية للبناء والتي تضم الخرسانة ومواد التسليح والأعمدة وحتى الأرضيات.
  • بالتالي يمكن تضييق نطاق البحث وفي نفس الوقت التأكد من أن التسريب لم يصل إلى الأساسات لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

الفحص التقليدي:-

  • أحد الفحوصات الدارجة التي يمكن حتى لعملائنا تنفيذها بالاعتماد على إغلاق المحابس الرئيسية للمياه.
  • ثم يمكن تدوين التغيرات في القراءات الواضحة بعداد المياه؛ وبهذا إذا لوحظ زيادة في القراءة يمكن الاستدلال على تواجد تسرب بأحد الأماكن غير الواضحة.

الفحص الإلكتروني:-

  • على النقيض من سابقه هذا الفحص يتولى تنفيذه شركة كشف تسربات المياه بمكة المتخصصة بفضل امتلاكها لكل الأجهزة التكنولوجية الحديثة لكشف التسريب.
  • لا سيما أن تلك الأجهزة من غير الممكن الاستغناء عنها لما تمنحه من نتائج وقراءات واضحة ودقيقة عن أماكن التسرب للعمل سريعاً على إصلاحها.

الأجهزة المستخدمة من شركة كشف تسربات المياه بمكة

لا مجال للأخطاء بسبب الضرر المادي الكبير الذي يمكن أن يقع على العملاء في سبيل معالجة المناطق التي يتم تكسيرها إذا كانت هنالك أي قراءات خاطئة مُسجلة على أجهزة الكشف عن التسربات.

لذلك تعتمد كلينكو الرياض دائماً على أحدث الأجهزة ذات القراءات الدقيقة للغاية مع قابلية استعمال أكثر من جهاز للفحص خلال العملية الواحدة، ومن أهم تلك الأجهزة كلاً من:

جهاز الأكوافون:-

  • في معظم خدماتنا يتم اللجوء لهذا الجهاز ذو أفضل القراءات الدقيقة والواضحة عن التسربات.
  • بالتالي لا يمكن الاستغناء عنه في فحص التسربات بطريقة تكنولوجية فعالة بالأماكن المخفية كما في المواسير وشبكات الصرف وخلف الجدران والأرضيات.

جهاز الكاميرا الحرارية:-

  • تلجأ العمالة الماهرة لتلك الأجهزة ذات المدى الواسع في اكتشاف تسربات المناطق الباطنية والخفية تحت عمق كبير بالأرض قد يصل إلى 6 أمتار.
  • ويعتمد الفني على الاختلافات بالمناطق الحرارية المارة في المواسير حيث يظهر التسرب بلون غامق يسهل اكتشافه.

جهاز الموجات الكهرومغناطيسية:-

  • هو الأخر من الأجهزة الحديثة التي تتخذ من الموجات الكهرومغناطيسية والتذبذبات المختلفة عنها كمؤشر دقيق لاكتشاف التسريب.
  • ويعمل الأمر عبر إصدار الذبابات الصحيحة في أحد فوهات المواسير ومن خلال المرور عليها بشاشة الجهاز يمكن تحديد أي تغير موجي في مواضع التسرب.

خطوات عمل شركة كشف تسربات المياه بمكة

كلينكو الرياض بالفعل تمتلك كل الاحتياجات العملية اللازمة لكشف التسربات حسب الخطط الاستراتيجية الموضوعة، ويتم الأمر باتباع بعض الخطوات الرئيسية التي تتمثل في:

  1. تبدأ الشركة في إرسال طاقم مكتمل متكون من 3-4 خبراء مجهزين بكافة الاستعدادات من الأدوات والأجهزة إلى مكان العميل.
  2. بشكل فوري يتم تحديد نطاق العمل وتجهيز الأجهزة التي على أساسها تتحدد نقاط التسربات أينما كانت في الخزانات، المواسير، البدروم، المسابح.. وبغيرها من الأماكن.
  3. بمجرد العثور على نقاط التسرب يتخذ الطاقم المشرف القرار بطريقة المعالجة والصيانة اللازمة لحل المشكلة.
  4. بالتالي يمكن أن يتم اللجوء إلى لحام وترميم منطقة التلف والتسرب بالمواد المناسبة ذات الخواص العازلة.
  5. لكن إذا كان التسرب كبير قد يكون الحل الأمثل هو تغيير المواسير ومنظومة السباكة بالكامل وهو ما قد يحتاج وقت أطول نسبياً لتوفير الأدوات المناسبة.
  6. بعد حل المشكلة يقدم فريق العمل شهادة ضمان عن سلامة الخدمة المقدمة بالتالي يمكن للعميل ضمن كافة حقوقه بالرجوع إلى الشركة عند معاودة ظهور المشكلة.

ارخص شركة كشف تسربات المياه بمكة

هنالك قائمة مختلفة ومتفاوتة من حيث التكاليف السعرية المقررة عن كل خدمة من خدماتنا في كشف التسربات المائية.

لا سيما أن التسربات يمكن أن يظهر في أماكن عديدة منها الحمامات، الأسطح، مواسير مياه التغذية، مواسير الحمامات، الخزانات.. إلخ.

بالَإضافة إلى أن طريقة علاج المشكلة تحدد هي الأخرى ما تحتاج إلى سداده من مدفوعات، لكن دائماً ما تكون أسعار كلينكو الرياض هي الأقل بكل ما تقدمه بسبب الخصومات والعروض الموسمية التي تبدأ من 20%.

رقم كلينكو الرياض افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة

تبدأ التسربات في إظهار علامات منها أصوات خرير الماء المتسربة أو تساقط للدهانات من على الجدران وصولاً إلى ارتفاع فواتير المياه.

لذلك فور ملاحظة تلك التغيرات تواصل مع خدمة العملاء لدى كلينكو الرياض بالضغط على الرقم الموضح أمامك حتى نصلك على الفور لاكتشاف المشكلة وإصلاحها.