شركة تنظيف سجاد بالرياض

تنظيف السجاد بالبخار

شركة تنظيف سجاد بالرياض، السجاد والموكيت من قطع الأثاث الأساسية في المنزل التي تضيف المظهر الجمالي الجذاب، ولكن عند تنظيف السجاد يكون هناك مشكلة كبيرة بسبب كثرة الأوساخ والبقع التي يتعرض لها، كما أن استخدام المنظفات الخاطئة أو الأدوات الغير ملائمة تسبب تلف الأنسجة وبهتان الألوان، وتعتبر شركة كلينكو الرياض واحدة من أهم الشركات لتنظيف المجالس في الرياض وتتمكن الشركة من تنظيف كافة أشكال المجالس من أنتريهات وموكيت وكنب وغيرة.

تعتمد شركة كلينكو الرياض على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، منها تنظيف جميع أنواع السجاد أو الموكيت المستخدم والأحجام المختلفة وجميع الخامات التي يوجد منها الموكيت باستخدام الأدوات المناسبة، الاعتماد على الخبراء في إيجاد أفضل أنواع المعقمات ومنتجات التنظيف المستخدمة مما يحقق مستوى عالي من النظافة و التعطير، كما يساعد على تحقيق ما يحتاج إليه العميل من مستوى عالي في جودة الأدوات المستخدمة والأسعار المناسبة مقابل هذه الخدمات والتي تناسب العديد من الفئات.

غسيل سجاد بالرياض

مزايا شركة تنظيف السجاد بالرياض

  • المهارة في العمل والاحترافية الكبيرة في غسل جميع انواع الموكيت والسجاد.
  • اعتماد شركة تنظيف السجاد من كلينكو الرياض على التكنولوجيا الحديثة في عملية التنظيف للحفاظ على السجاد والتخلص من البقع والأتربة التي توجد عليه.
  • العاملين في شركة تنظيف الموكيت بالرياض من أكثر العاملين كفاءة ولديهم خبرات في هذا المجال، كما يتميزون بالالتزام بالوقت المحدد مع العميل للانتهاء من عملية التنظيف.
  • استخدام أدوات التنظيف معتمد عليها من قبل أكبر الهيئات في العالم، أو هناك شركات تقوم بصناعة المنظفات الخاصة بها في المعامل، وذلك للتأكد من جودة العمل الذي تقوم به.
  • الاعتماد على أدوات التنظيف عالية الجودة في عملية التنظيف، كما يوجد عدد كبير من الخبراء والمشرفين في هذه العمليات للتأكد من القيام بالعملية بكفاءة عالية كما يريد العميل.
  • الخدمة في الشركة متاحة 24 ساعة، يمكن الاتصال في أي وقت، ويتم التأكيد على الموعد المحدد عن طريق رغبة العميل وحسب جدول أعماله.

أنواع تنظيف السجاد من كلينكو الرياض

تنظيف السجاد الجاف:

يقوم العميل باختيار نوع غسيل السجاد المناسب وذلك بعد شرح مندوب من الشركة طريقة الغسيل في كلا النوعين وعرض الأسعار، ومستوى الجودة التي يحصل عليه من اختيار أحد النوعين، وأثبت الخبراء أن استخدام طريقة التنظيف الجاف للسجاد يساعد على تقليل نسبة الماء المستخدمة بنسبة 80% مقارنة باستخدام طريقة التنظيف بالبخار، وذلك يساعد على سرعة تجفيف السجاد في ساعات قليلة، ومنها إلى الاستفادة من وجود السجاد في المنزل أو مكان العمل بسرعة، وتساعد أنواع المنظفات التي تستخدمها شركة تنظيف سجاد بالرياض على إزالة البقع المختلفة في السجاد وتفككها باستخدام المواد الفوارة، حتى الأعماق في السجاد دون تلف الأنسجة، كما تستخدم أدوات الشفط القوية للتخلص من الأتربة العالقة بين ثنايا الأنسجة ومنها الحصول على السجاد يشبه الجديد.

تنظيف السجاد بالبخار:

هناك العديد من الأسباب التي ينتج عنها ظهور البقع في السجاد، منها سقوط الماء على السجاد، أو تسرب الرطوبة من الأرضيات، وقد يسبب تسرب الماء إلى كثرة ظهور البقع، وهناك بعض الحالات التي تزيد الأمر سوءاً فيها مثل انسكاب الماء مع وجود الأتربة مما يسبب ظهور البقع الطينية في السجاد والتي تحتاج إلى مزيد من الجهد في إزالتها، ومن أكثر الطرق استخداماً والتي يرغب فيها العديد من العملاء هي طريقة التنظيف بالبخار، كما أنها من أحدث الطرق في تنظيف السجاد، حيث تعمل على إذابة البقع الزيتية والدهون بسهولة، والحصول على النتيجة النهائية دون الخوف على السجاد مهما كانت قيمته وعودة السجاد مثل الجديد.

تنشر العديد من شركات تنظيف السجاد بالرياض بعض النصائح العامة التي يجب على ربات المنازل التقيد بها، ومنها عدم التسرع في اختيار المنظفات التي تستخدم في عملية تنظيف السجاد، وذلك لان هناك العديد من الشركات التي تضع الكثير من الإعلانات الكاذبة على جودة منظفاتها ومنتجاتها وكيفية الحصول عليها بأقل الأسعار، ولكن عند استخدامها فإنها تسبب تلف الأنسجة وزوال الألوان في السجاد، من الجدير بالذكر أن عملية تنظيف السجاد باستخدام قوة البخار تساعد على التخلص من البكتيريا والجراثيم التي تعلق في أعماق الأنسجة والتي تغذى على الألياف والتسبب بالأمراض للأفراد الذين يعيشون على هذا السجاد، القضاء على بعض الحشرات التي تنتشر في السجاد مع زيادة الأوساخ ومنها عث السجاد، كما يستطيع التنظيف بالبخار بالتخلص من النمل الأبيض وبق الفراش الذي لا يمكن رؤيته في وبر السجاد والموكيت.

أسعار شركة تنظيف سجاد بالرياض

يتم تحديد الأسعار في شركة كلينكو الرياض على حسب بعض المعايير التي تختلف على حسب الطلب، ومنها:

  • طريقة تنظيف السجاد سواء كانت طريقة التنظيف الجاف، أو طريقة التنظيف بالبخار.
  • كما يدخل حجم السجاد والعدد المطلوب في التنظيف في تحديد السعر، وهناك أيضاً جودة النسيج في السجاد، لأن السجاد غالي الثمن يحتاج إلى عناية أكثر من السجاد متوسط القيمة.
  • كما أن المكان الذي يتم فيه تنظيف السجاد يساهم في اختلاف السعر من حيث تنظيف السجاد في مكان العمل أو المنزل، أو نقله إلى معامل الشركة ثم إعادته بعد الانتهاء.
تقييم المستخدمون: ( 2.5 ) أصوات : ( 2 )