شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

شركة تنظيف بالبخار في الفجيره من الشركات الرائدة بمجال التنظيف بالبخار نظراً لكونها ذات خبرة طويلة اكتسبتها خلال سنوات متعددة علاوة على كونها تعتمد على طرق حديثة فقط في التنظيف أبرزها التنظيف بالبخار فضلا ًعن كونها لديها نخبة من الكوادر البشرية المحترفة في استخدام معدات التنظيف بالبخار كما وفرت شركة كلينكو الكثير من خدمات التنظيف وفقاً لأساليب عصرية حديثة مستخدمة الكثير من فرش التنظيف الآلية ومعدات ضخ البخار وطرق التنظيف النصف بخار بجانب الكثير من الخدمات الأخرى المميزة ذات الأسعار التنافسية مما جعلها تهيمن على سوق خدمات التنظيف نظراً لأنها تستطيع تنظيف جميع أنواع الكنب والمفروشات والسجاد والموكيت بشكل مميز.

شركة تنظيف بالبخار في الفجيرة
تنظيف بالبخار في الفجيرة

أهمية التنظيف بالبخار

  • يعتبر التنظيف بالبخار من الطرق الصديقة للبيئة، لأن استخدامه في أعمال النظافة لا يتطلب تدخل أي مواد كيميائية مضرة.
  • تساهم كلاً من قوة البخار وكذلك درجة الحرارة المرتفعة في تفكيك جميع الأوساخ والبقع العنيدة.
  • استخدام قوة البخار من الأمور الجيدة للبيئة علاوة على كونها موفرة للميزانية نظراً لانخفاض التكلفة.
  • يحتاج منظف البخار عادةً إلى كهرباء خلال التسخين فقط، وبالتالي توفير للحد الأدنى من استهلاك الكهرباء من خلال تقليل إستهلاك الطاقة.
  • تعتبر مياه الصنبور طريقة قوية وفعالة بشكل خاص في التنظيف عند تحولها إلى بخار لأن إنتاجية اللتر الواحد فقط من الماء يعطي نحو 1700 لتر تقريباً من بخار الماء، أي أن هذه الكمية تكفي من أجل تنظيف شقة صغيرة بأكملها.

أسباب الاستعانة بـ شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

توجد مجموعة من الأسباب الوجيهة التي تكمن وراء التنظيف بالبخار من خلال الشركات المتخصصة، توضح لك مميزات وفوائد هذه التقنية الفعالة في تنظيف محتويات منزلك بكامل محتواه والتي تتمثل في: –

  • يعتبر البخار صديقاً للبيئة لكونه لا يستخدم مواد كيميائية في عملية التنظيف، علاوة على إستهلاك منخفض للماء.
  • يوفر منظف البخار عملية تنظيف صحية تساهم في توفير الجهد المبذول بعملية التنظيف كما أنه يمكنه الوصول لجميع الأماكن المستعصية.
  • تستخدم شركة تنظيف بالبخار في الفجيره البخار متعدد الاستخدامات لأنه يمكن الإعتماد عليه في تنظيف الحمامات والمطابخ والنوافذ بشكل احترافي.
  • يستخدم البخار في جميع أعمال كي الستائر والمفروشات والملابس علاوة على كونه يوفر من الجهد والوقت المبذول في التنظيف بالإضافة لتوفير المدخرات والأموال بصورة مثالية.

أفضل شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

حظيت شركة كلينكو الرياض على أفضلية ومكانة عظيمة جعلتها محل اهتمام العديد من العملاء، علاوة على شهرتها التي انتشرت بين الكثير من العملاء وتمتعها بسمعة طيبة، بفضل ما تقدمة للعملاء من خدمات تنظيف بالبخار حديثة تستخدم خلالها أحدث معدات وادوات التنظيف.

بالإضافة للمساحيق والمنظفات الفعالة في التخلص من أصعب البقع، والإتساخات والآمنة من حيث الحفاظ على المفروشات والجلود المصنع منها الكنب والسجاد وغيرها، وزيادة عمرها الإفتراضي علاوة على ذلك تقدم مجموعة من العروض الحصرية، والخصومات الكبيرة لجميع العملاء خلال مختلف الأوقات.

افضل شركة تنظيف بالبخار في الفجيرة
افضل شركة تنظيف بالبخار في الفجيرة

مميزات شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

تتميز الشركة بعدد كبير من المميزات والعوامل التي أدت إلى نجاحها، وإقبال العملاء عليها والتي من أبرزها المميزات التالية: –

  1. استخدام تقنية البخار في جميع أعمال التنظيف، الخاصة بالستائر والمفروشات والكنب والأرضيات والجدران والموكيت والمجالس.
  2. لديها مجموعة ضخمة تضم أفضل المعدات والأدوات، المتخصصة في ضخ البخار وذلك حتى يتسنى للعميل اختيار ما يناسبه منها عند طلب خدمات التنظيف.
  3. تعتمد على منظفات غير كيميائية قادرة على قتل الجراثيم والميكروبات خلال وقت سريع.
  4. تستخدم قوة ضخ البخار الساخن في إزالة أصعب البقع، التي من المستحيل تنظيفها من خلال التنظيف بالطرق الأخرى.
  5. تقدم شركة تنظيف بالبخار في الفجيره الكثير من العروض الحصرية والتي تحرص على تجديدها بصورة مستمرة، لتلبية جميع احتياجات العملاء، وكذلك الخصومات ذات النسب المرتفعة خلال مختلف الأوقات.
  6. توفر خدمات ذات أسعار تنافسية تعد الأرخص، مقارنة ببقية الشركات الأخرى العاملة بنفس المجال.
  7. تحرص على الالتزام بجميع المواعيد المبرمة مع العملاء، وتسليم الخدمات خلال وقت المتفق عليه.
  8. سرعة استجابتها لمكالمات العملاء، وتنفيذ الخدمات خلال 24 ساعة من التواصل معها.
  9. تقدم مجموعة كبيرة من الضمانات المختلفة حسب طبيعة ونوع الخدمة.

خدمات شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

وفرت الشركة مجموعة من الخدمات المهمة والمتعددة، التي تستخدم فيها تقنية البخار عند القيام بأعمال التنظيف ومن أبرزها تلك الخدمات: –

خدمة تنظيف الكنب بالبخار

تستخدم تقنية البخار في تنظيف جميع أنواع الكنب، سواء الشمواه أو الجلد أو كنب الإيكيا وكذلك الكنب المعدني أو القماش أو الخيش والذي يتم فيه الاعتماد على طرق التنظيف بالبخار، مما يساهم في إزالة جميع البقع والتخلص من الإتساخات خلال وقت قياسي بصورة فعالة.

خدمة تنظيف السجاد والموكيت بالبخار

تعتمد شركة تنظيف بالبخار في الفجيره على هذه التقنية لإزالة جميع البقع الصعبة والزيوت من السجاد، علاوة على اتباع طرق تجفيف حديثة تساهم في إمكانية استخدامه، عقب الانتهاء من تنظيفه بشكل مباشر.

خدمة تنظيف الستائر والمفروشات بالبخار

يتم فيها شفطالأتربة من خلال المكانس الكهربائية، ثم استخدام تقنية البخار في التنظيف والتي تحافظ على ألوان الستائر والمفروشات،وتجعلها لامعة كأنها جديدة فضلاُ عن أسعارها الحصرية.

خدمة تنظيف الأثاث والجدران

يستخدم فيها تقنية التنظيف بالبخار من خلال مجموعة من المنظفات المتخصصة، التي لا تعمل على بهتان الدهانات أو ألوان العفش، وتساعد في تلميعه وإعادته جديداً مرة أخرى.

خدمة تنظيف الحمامات والمطابخ بالبخار

تعتمد الشركة في هذه التقنية على منظفات كيميائية، لتطهير جميع الميكروبات والجراثيم والتخلص منها، فضلاً عن استخدام تقنية البخار في إزالة جميع التكتلات والترسبات، العالقة في وصلات الصرف ومصافي الحمامات والأحواض والمراحيض لمنع تجمع الحشرات.

مراحل التنظيف بالبخار في شركة كلينكو الرياض

تستخدم شركة تنظيف بالبخار في الفجيره مجموعة من الخطوات التي يتم تنفيذها، عن طريق عمالة مدربة بشكل فعال، في استخدام الأجهزة المتخصصة والأدوات للتنظيف بالبخار ويحصل العميل على نتائج مرضية وذلك من خلال المراحل التالية: –

  • تستخدم الشركة جهاز إلكتروني مصمم بشكل خاص لتنظيف وغسيل جميع أنواع الكنب والمفروشات والسجاد والموكيت والستائر، من خلال تقنية الموجات التي يتم ضخها بترددات عالية، لإزالة الغبار والأتربة والإتساخات منها.
  • استخدام آلات حديثة لشفط الغبار بطاقة عالية، تقوم بسحب 99 % من الأتربة والغبار والقضاء على الفطريات والبكتيريا المتكونة على قماش وجلود ومواد تصنيع هذه المفروشات.
  • في حالة وجود بقع على الكنب أو الستائر أو السجاد تعتمد الشركة على مزيل بقع مستورد، يتم من خلاله التخلص من هذه البقع وإزالتها، ثم تأتي المرحلة التي يستخدم فيها الماء الساخن من أجل القضاء بشكل تام على مكان البقع.
  • رش معقم غير كيميائي يقوم بقتل البكتيريا والجراثيم والتعقيم، والذي يتميز بكونه عديم الرائحة، وقدرته في حماية انسجة الكنب والجلد والستائر والسجاد من التآكل والقضاء على جميع الفيروسات المجهرية.
  • تتم عملية التنظيف بالبخار بشكل كامل على جميع أجزاء المفروشات، سواء من الجانب العلوي أو السفلي حتى في ظل وجودها في مكانها.
  • تستغرق عملية التنظيف نحو 20 إلى 30 دقيقة فقط، بالإضافة لإمكانية استخدام أي متعلقات تم تنظيفها بعد الانتهاء من تنظيفها بصورة مباشرة.

أسعار شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

تقدم الشركة أسعار حصرية تعد الأسعار الأرخص مقارنة ببقية الشركات،علاوة على اتباعها لمعايير حديثة يتم وضعها بواسطة خبراء، يقومون بدراسة السوق وظروف العملاء وتكلفة الخدمات، حتى يتم تقديم خدمات ذات جودة عالية وبسعر حصري.

أرخص شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

تقدم الشركة جميع خدماتها بأسعار حصرية وذلك لسعيها الدائم نحو الاعتماد على خامات ومواد تنظيف ومعدات فعالة بنفس الأسعار دون المزايدة أو المغالاة على العملاء.

مما يجعل العملاء يتمتعون بخدمات ذات جودة عالية وبأسعار تعتبر الأرخص بين الشركات المنافسة وذلك لأن الشركة حريصة بشكل دائم على رفع شعارها الجودة السرعة الأسعار الحصرية.

عروض وتخفيضات شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

توفر الشركة مجموعة مميزة من أفضل العروض الحصرية لجميع العملاء، بالإضافة إلى الخصومات المرتفعة على كافة الخدمات خلال جميع الأوقات من السنة، وذلك لتخفيض تكاليف الخدمات بشكل نسبي عن العملاء.

أرقام شركة تنظيف بالبخار في الفجيره

توفر شركة كلينكومجموعة من الأرقام الهاتفية والأرضية، بالإضافة لوسائل التواصل الأخرى مثل الأرقام المخصصة للتواصل عبر تطبيقات الواتساب وتوتير ومنصة الفيس بوك، فضلاً عن الخط الساخن 0536303073 الذي يمكن الاتصال عليه خلال أي وقت لطلب الخدمات.

الأسئلة الشائعة

كيف تحافظ خدمات التنظيف بالبخار على المفروشات والكنب والموكيت؟

من خلال عدم التأثير على الأنسجة أو الألوان أو التسبب في تلفها لكونها يمكن التحكم في درجة حرارة البخار بالإضافة لوجود أكثر من آلة تنظيف في الشركة، مما يساهم في اختيار الآلة الأنسب طبقاً لنوع الممتلكات المطلوب تنظيفها.

ما هي المعدات التي تستخدمها الشركة في خدمات التنظيف بالبخار؟

تعتمد الشركة مكول MC 1275 وهي آلة تنظيف الكنب بالبخار، وماكينة Xtech وهي عبارة عن منظف بخاري كهربائي للسجاد والمفروشات علاوة على ممسحة البخار ماركة راسل هوبز RHMS 3002 وآلة التنظيف بالبخار الجاف ماركة ثرموستار.

هل تستخدم الشركة منظفات فعالة؟

بالطبع فهي توفر نوعين من مواد التنظيف، أنواع كيميائية للحمامات والمطابخ لإزالة بقع الدهون والزيوت والإتساخات الصعبة، بالإضافة لأنواع أخرى غير كيميائية لتنظيف المفروشات والسجاد، والمجالس والستائر والكنب لعدم التأثير عليها بالتلف.

لطلب الخدمة أو للإستفسار